أسامة حمدان: عملية الجيش اليمني خطوة مقدرة
الموضوع: أخبار وأنشطة ضد العدوان

وجه القيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس أسامة حمدان التحية للجيش اليمني على عمليته الأخيرة .. مؤكدا أنها خطوة مقدرة.

وأوضح القيادي في حماس أسامة حمدان في تصريح له ،اليوم الاحد، أنه في الفترة الأخيرة تصاعدت وتيرة الجرائم الصهيونية بهدف تهجير الفلسطينيين.. لافتا إلى ان هو من ارتكب مجزرة السابع من أكتوبر بقصف احتفال فيه ما يزيد عن أربعة الاف شخص.. موضحا أن نهج الكذب ذاته مارسه الاحتلال في مسألة مقتل مستوطنيه في غزه وفي مستشفى الشفاء وغيرها.

وأوضح أن العدو حول المستشفيات الى ثكنات عسكرية بعد ان طرد الاطقم الطبية.. مشيرا الى أن مقال هآرتس عن استهداف الحفل من قبل الاحتلال شهادة اكيدة على حقيقة قصف طيران الاحتلال للمستوطنين.. مؤكدة أن طائرات الاحتلال لا تقلع ولا تذخر ولا تقصف الا بإذن قادة العدو وهو مستمر في الكذب لتبرير جرائمه .

وقال أسامة حمدان: المقاومة لا تخجل من اعلان ما تقوم به من قتل واسر للجنود الصهاينة .. موضحا ان على الإدارة الأمريكية ورئيسها بايدن التراجع عن موقفهم الداعم للعدو والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني .. موضحا أن الرئيس الأمريكي وادارته يتحملون المسؤولية عن إبادة شعبنا من خلال دعمهم للكيان المحتل .

وطالب كل الدول التي تنبت الرواية الإسرائيلية الى التراجع عن موقفها والا فهي شريكة في الجرائم .. داعيا الدول العربية والإسلامية لفتح معبر رفح وإدخال المساعدات الى غزة

كما طالب القيادي في حماس أسامة حمدان الأمم المتحدة بإجراء محاكمة لمجرمي الحرب الصهاينة .

متابعات - أنصار الله نت :
الأحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2023
أتى هذا الخبر من الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره:
http://cfca-ye.com
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://cfca-ye.com/news_details.php?sid=12136