الرئيس المشاط: الشعب اليمني أصبح نموذجاً يحتذى به من قبل الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم في مساندته لغزة
الخميس 29 فبراير-شباط 2024 الساعة 08 مساءً / متابعات - السياسية :

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في العاصمة صنعاء قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب ووجهاء ومشايخ وشخصيات اجتماعية من المحافظة.

وخلال اللقاء، الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الغماري، ونائب مدير مكتب الرئاسة فهد العزي، أكد فخامة الرئيس المشاط، أن وعي أبناء محافظة إب الأحرار وحكمتهم كان له الدور البارز في إفشال كل مؤامرات العدو ومحاولاته لاستهداف هذه المحافظة.

وقال” أنتم في مقدمة أبناء هذا البلد الذي كان لهم الشرف الكبير بقيادة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في مساندة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة”.

وأشار الرئيس المشاط، إلى أن الثقافة الإيمانية للشعب اليمني وفي مقدمته أبناء محافظة إب المستمدة من القرآن الكريم، هي صمام الأمان التي حطمت كل مؤامرات العدو، وأصبح الشعب اليمني ومواقفه الإيمانية المساندة للشعب الفلسطيني المظلوم في غزة نموذجاً يحتذى به من قبل الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم.

وأضاف” في هذا الواقع الذي تجلت فيه الحقائق أكثر وفي ظل العدوان الصهيوني الإجرامي بمشاركة أمريكا ودول الغرب برز صوت هذا القائد العظيم السيد عبدالملك الحوثي الذي قال لأمريكا وثلاثي الشر: لن نتراجع عن مساندتنا للشعب الفلسطيني المظلوم حتى يتوقف العدوان الإجرامي الصهيوني على غزة ويرفع الحصار ويدخل الدواء والغذاء إليها”.

وأكد فخامة الرئيس على أهمية التفاعل مع أنشطة التعبئة المختلفة والفعاليات الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة، والمشاركة الفاعلة في الأنشطة التوعوية والمسيرات الجماهيرية الحاشدة المساندة لفلسطين.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالجانب الخدمي والتنموي والعمل على تلبية احتياجات المحافظة من المشاريع وتحسين مستوى الخدمات والأداء في مختلف المرافق.. لافتا إلى أهمية إعطاء الجانب الزراعي الأولوية باعتباره الركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني.

ووجه الرئيس المشاط، كافة المسؤولين ابتداءً من المحافظ إلى أصغر مسؤول بالالتزام بالدوام في مكاتبهم والانضباط الوظيفي في كل فروع مكاتب ومؤسسات وهيئات ومصالح الدولة بالمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الوطن والمواطن، والاهتمام بالمجتمع والقرب منه وتلمس احتياجاته من الخدمات الأساسية.

كما وجه بالاهتمام بالمراكز الصيفية والدفع بالطلاب للالتحاق بها لما لها من أهمية في بناء الأجيال وتحصينهم، وكذا الاهتمام بأعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي والعمل الخيري والعناية بالأسر الفقيرة وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين والمرابطين.

ودعا الرئيس المشاط المواطنين للتعاون مع الجانب الأمني في حل القضايا والحفاظ على الأمن ووحدة الصف والجبهة الداخلية، والحفاظ على النسيج الاجتماعي والأعراف القبلية الحميدة والقيم والأخلاق الفاضلة، والحذر من مخططات الأعداء التي تهدف لإثارة الفتن والمشاكل بين أبناء المحافظة وعدم التأثر بأكاذيبهم وأبواقهم الإعلامية.


تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار وأنشطة ضد العدوان
الإعلام الغربي.. الاستقلالية والحياد والأخلاق المهنية "شعارات تسقط عند أول امتحان"
مواضيع مرتبطة
أمريكا من الفشل العسكري إلى صنع الفخاخ..!
أكثر من 100 شهيد في مجزرة شارع الرشيد.. دبابات الاحتلال داست على أجساد الفلسطينيين
قائد الثورة يكشف عن مفاجآت فاعلة ومؤثرة لا يتوقعها الأعداء في مسار العمليات العسكرية
نتيجة لسوء التغذية.. 7 أطفال ينضمون إلى ضحايا المجاعة في شمال غزة
أكثر من 30 ألف شهيد منذ بدء العدوان.. الصحة: 81 شهيدًا بغزة خلال 24 ساعة