طوفان مليوني متجدد بصنعاء نصرة لغزة في مسيرة (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة)
الجمعة 01 مارس - آذار 2024 الساعة 07 مساءً / متابعات - المسيرة نت :

 شهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، خروجا جماهيريا مليونيا نصرة للشعب الفلسطيني في مسيرات حملت عنون (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

وبزخم جماهيري متصاعدة فاق المسيرات السابقة فاض أكبر ميادين العاصمة صنعاء بطوفان بشري مليوني خرج ملبيا لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مؤكدين ثباتهم مع غزة واستعدادهم للمشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

ودعا قائد الثورة في خطابه الأسبوعي، أمس الخميس، جماهير الشعب اليمني إلى الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الخروج الجماهيري الأسبوعي في يوم الجمعة الماضي كان خروجا مليونيا في 132 ساحة.

وأكد السيد القائد أن الخروج المليوني للشعب اليمني يعني الكثير لأهميته فالأعداء يحسبون للخروج المليوني ألف ألف حساب.. مشددا على أن الضربات الصاروخية وعمليات الطائرات المسيّرة وعمليات القوات البحرية تعبّر عن الشعب الذي يخرج بالملايين.

واليوم الجمعة يملأ ملايين الأحرار الساحات حاملين رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية هاتفين بـ "المعنويات عالية.. نار نار نار.. تشعل في الميدان.. ضد الأمريكان".

وردد المحتشدون هتافات منها (شعبي على الله اتكل.. ولا كلل ولا ملل)، (هذا اليمن هذا اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (هذا اليمن هذا اليمن.. بايدفع الحلف الثمن)، (حشودنا متوالية.. والمعنويات عالية)، (يا سيدي عبدالملك.. معك مضى شعب اليمن)، (حيا على خير العمل.. والمعنويات عالية)، (بسم الرحمن با نبدأ.. بسم الله وبسم الله)، (توكلنا على الله.. كلنا ثقة بالله)، (نتقدم على خط النار.. بأمر السيد باستمرار)، (بالله الملك الجبار.. نهزم دول اللاستكبار)، (يا قدس.. جند الله..جند محمد.. جند علي.. جند السيد.. قادمون)، (لا بد أن تزول.. أمريكا من الوجود)، (لا بد أن تزول.. أمريكا من الوجود)،(موتا موتا لليهود.. هم عدونا اللدود.. موتا لعبيد للتلمود)، (هم عدونا اللدود.. واحنا بالله المعبود.. نمضي للنصر الموعود)، (اهتف يا يمن الإيمان.. أمريكا أم الإرهاب).

وهتفوا بشعارات (أصرخ يا شعب الإيمان.. موتا لعبيد الشيطان)، (هيا اصرخ وبأعلى صوت.. يا صهيوني الموت الموت)، (فلنصرخ وبأعلى صوت.. يا أمريكا الموت الموت)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم.. أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك.. يا قائدنا لبيناك)، (احنا فداك احنا فداك.. احنا سلاحك في يمناك)، (جئنا من أجل فلسطين.. يا قائدنا لبيناك)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)،(غزة علينا غالية.. والمعنويات عالية).

 

بيان مسيرة (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة)

بارك بيان مسيرة "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة" عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان العدو الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وأكد اسمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني ليس لوحدة وأن في اليمن شعبا مؤمنا مجاهدا يحمل همهم.

وشدد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب والكهول استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذل والمتواطئ مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا وأبنائنا في الفلسطيني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين.

 

21 مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لغزة منذ انطلاق طوفان الأقصى

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ21 الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء  طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان  الطوفان الثاني بصنعاء في الـ13 من أكتوبر، في حين كان  الطوفان الثالث في الـ18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان  الطوفان الرابع في الـ20 من أكتوبر.

وفي  الـ27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي  الـ3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء طوفانها  البشري الخامس، فيما كان  الطوفان السادس في الـ18 من نوفمبر الماضي، في حين كان  الطوفان السابع في الـ24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان  بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان  الطوفان التاسع في الـ8 من ديسمبر، وا لطوفان العاشرفي الـ15 ديسمبر.

وكان  الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، و الطوفان الـ12 في التاسع والعشرين من ديسمبرالفائت، و الطوفان الـ13 في 5 يناير الجاري، و الطوفان الـ14في الثاني عشر من يناير، فيما كان  الطوفان الـ15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 26 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء،  الطوفان الـ 16 في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وفي الثاني من فبراير شهد ميدان السبعين  الطوفان الـ 17 في مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

وخرج  الطوفان البشري الـ 18 إلى ميدان السبعين في التاسع من فبراير تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، في ال16 فبراير،  الطوفان البشري الـ19 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر)

وفي الـ23 فبراير شهد ميدان السبعين  الطوفان الـ20 في مسيرة حملت عنوان (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

يذكر أن عشرات الآلاف من المسيرات والتظاهرات والوقفات الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية خرجت نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم على مدى الأسابيع الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.


تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار وأنشطة ضد العدوان
الإعلام الغربي.. الاستقلالية والحياد والأخلاق المهنية "شعارات تسقط عند أول امتحان"
مواضيع مرتبطة
16 مجزرة خلال ساعات.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 30,228 شهيدًا
مفاجآت الردع اليماني لأمريكا وبريطانيا تتوالى بحكمة القيادة وتفويض الشعب
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم ­1 مارس
عبدالسلام يدعو العالم دولا وشعوبا للتحرك لوقف العدوان على غزة
لقاء وزيري التجارة السعودي والصهيوني.. خطوة سعودية جديدة نحو التطبيع