القوات الخاصة تدعم المقاومة الفلسطينية بمبلغ 50 مليون ريال
الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 09 مساءً / متابعات - موقع أنصار الله :

سلمت القوات الخاصة ،اليوم الثلاثاء ، دعماً مالياً بمبلغ 50 مليون ريال لفصائل المقاومة الفلسطينية بصنعاء.
حيث تسلم الدعم المالي، مسؤول الملف الفلسطيني في أنصار الله – رئيس اللجنة المركزية لجمع التبرعات لحملة ” القدس أقرب” حسن الحمران وممثلو حركة الجهاد الإسلامي بصنعاء أحمد بركة ، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خالد خليفة.
وخلال التسليم أشاد الحمران بمبادرة القوات الخاصة وتقديمها المبلغ المالي دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية التي سطرت أروع الملاحم البطولية والفداء في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب ، منوهاً بهذه المبادرة الطيبة والكبيرة من الجيوش التي عهدنا أنها تأخذ ولاتعطي ، فيما الجيش اليمني يساهم اليوم ويشارك ويقدم الغالي والنفيس من أجل قضاياه المصيرية قضية الأمة المركزية.
وأكد أن هذا الدعم المقدم من الجيش والقوات اليمنية عطاء مالي، وهناك عطاء عسكري عبر الصواريخ والمسيرات والصواريخ المجنحة البالستية التي تدك معاقل العدو الصهيوني وتنصر اخواننا في فلسطين الجريحة و المنسية من الأمة الإسلامية ، أما الجيش اليمني فهو حاضر ويذكرها في كل وقت وحين ، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل هذه التبرعات في ميزان حسنات منتسبي القوات الخاصة.
وأشار إلى أن اليمنيين يبذلون الغالي والنفيس من أجل القضية الفلسطينية ويعيشون من أجلها ويشعرون بها ويحملون وعياً كاملاً بأهمية القضية الفلسطينية وبحجم مؤامرات العدو الصهيوني.
من جانبه أكد مسؤول القوى البشرية في القوات الخاصة، العقيد عبد الفتاح صبحان، أن الدعم المالي المقدم من وحدات القوات الخاصة بكل منتسبيها يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة في المشاركة في الدعم والإنفاق لأبطال المقاومة الفلسطينية في غزة الذين يجترحون المآثر البطولية في مواجهة العدو الإسرائيلي الغاصب.
وقال :” نحن معكم بالأرواح والدماء وعلى الدرب سائرون وجاهزون في حال السماح لنا بالمشاركة في خوض معركة الجهاد المقدس جنباً إلى جنب وفي خندق واحد بارض فلسطين وعلى العهد والوفاء باقون حتى تحرير الأراضي الفلسطينية من العدو المحتل.
فيما أشاد ممثل حركة الجهاد الإسلامي بصنعاء أحمد بركة بمواقف الشعب اليمني حكومة وشعباً تجاه إخوانهم في فلسطين، وكذا تأكيد قائد الثورة على أهمية مشاركة الشعب اليمني للشعب الفلسطيني تحسيداً للشعار الذي رفعه “لستم وحدكم “، منوهاً بمبادرة وحدات القوات الخاصة بالجيش اليمني على العطاء السخي الذي اقتطعوه من رواتبهم والذي يدل على كرم الشعب اليمني العزيز بكل شرائحه.
وأكد أن الشعب اليمني قدّم كل شيء على المستوى الشعبي والرسمي والعمل العسكري ولم يتبق له إلا أن يلتحم مع الشعب الفلسطيني على أرض فلسطين الجغرافيا في معركة الجهاد المقدس ، مبيناً أن اليمن عملت ما لم تفعله أي دولة إلى الأن في وقوفها مع الشعب الفلسطيني رغم أن هناك دول كبيرة تجاور فلسطين إلا أن الشعب اليمني آثر بأن يقوم بالدور الذي يجب أن تقوم به كل تلك الأنظمة ورفع الحرج عنها بل عراها أمام العالم.
وأثنى بركة على مواقف الشعب اليمني والتضحيات التي يقدمها في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني كون وحدة المصير بين الشعبين يجمعهما وخاصة أن العدو الذي قاتل اليمن هو نفسه الذي يقاتل فلسطين، مؤكداً أن النصر سيكون بأذن الله حليفاً لليمن ولفلسطين ولكل المظلومين في هذا العالم بعون الله.


تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار وأنشطة ضد العدوان
(نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات والمستجدات 12 شعبان 1445هـ - 22 فبراير 2024م
مواضيع مرتبطة
حماس تدعو إلى تصعيد الفعاليات الجماهيرية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
تداعياتُ عملية “غالاكسي ليدر”- اليمنُ يوجِّهُ ضربةً كُبرى لحركة التجارة الصهيونية
سفنُ العدوّ تلجأُ إلى الإبحار حول أفريقيا-طوفان يمني يضربُ حركةَ الشحن “الإسرائيلية”
إنتصار المقاومة الفلسطينية.. حقيقة فرضها الواقع
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 نوفمبر