طوفان مليوني متجدد بصنعاء تحت شعار (معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة)
السبت 20 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 صباحاً / متابعات - المسيرة نت :

 شهد ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، طوفانا بشريا متجددا نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة).

وعلى الرغم من الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء، وفي أول مسيرة كبرى بعد شهر رمضان المبارك فاض أكبر ميادين العاصمة بأمواج بشرية هائلة رفعت العلمين اليمني والفلسطيني ورايات الحرية واللافتات المنددة بالعدوان وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة على يد كيان العدوان الصهيوني وبدعم أمريكي وبريطاني لا محدود.

وعقب شهر رمضان المبارك الذي شهد مسيرات مليونية غير مسبوقة وصلت ذروتها في يوم القدس العالمي، يواصل أبناء الشعب اليمني خروجهم الكبير والواسع والمشرف، في عشرات المسيرات بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات نصرة ودعما للشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون هتافات منها (أعدانا في يمن العزة.. هم اعداء القدس وغزه)، (نفزع في الله ولله.. رغما عن أعداء الله)، (يا عز الدين القسام.. زلزل عروش الطغيان)، (أسمى آيات الاجلال.. لسرايا القدس الأبطال)، (ياجيش البأس الشديد.. نحن نطالب بالتصعيد)،( في البحر الأحمر والعربي.. عملياتك مطلب شعبي)، (يا رموز الاستكبار.. فلسطين أرض الأحرار)، (أمريكا وبني صهيون.. مجرمون مجرمون)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزه يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غــزّة واحنـــا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم)، (ياعرب يامسلمين.. أين النخوة أين الدين)، (ياعرب يا عرب.. أين النخوة والغضب)، (يا عرب يا مسلمين.. قضيتنا فلسطين).

وبارك المتظاهرون عمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو وعملياتها ضد السفن المرتبطة بكيان العدو والتي وصلت إلى المحيط الهندي، وكذلك عمليات الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، مؤكدين مواصلتهم في نصرة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

بيان مسيرات (معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة)

أعلن بيان مسيرات "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة) استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة، واستنكارا جرائم الإبادة الجماعية ورفضا لتجويع الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له أمتنا، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث.

وأشاد بيان المسيرات بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، كما تقدم بالتعزية للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

بارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على كيان العدو الذي ثبتت قواع اشتباك للجمهورية الإسلامية ومحور المقاومة.

وعبر عن تنديده بمواقف بعض الأنظمة العربية المساند لكيان العدو، دعيا إلى المزيد من الوعي وعدم عدم الانجرار وراء سياسات العدو الصهيوني.

بارك للقوات المسلحة اليمنية العملية ضد من كيان العدو الصهيوني التي كان من نتائجها انسحاب من القطع البحرية المعادية من البحر الأحمر، داعيا إلى المزيد من العمليات حتى يوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

 

27 طوفانا مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لغزة منذ انطلاق طوفان الأقصى

تجدر الإشارة إلى أن طوفان اليوم في مسيرات اليوم (معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة) بميدان السبعين هو الطوفان البشري الـ 27 على التوالي الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء  طوفانها الشعبي الأول في الـ 7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان  الطوفان الثاني بصنعاء في الـ 13 من أكتوبر، في حين كان  الطوفان الثالث في الـ 18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابع في الـ 20 من أكتوبر.

وفي  الـ 27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ 3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ 10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء  طوفانها البشري الخامس، فيما كان  الطوفان السادس في الـ 18 من نوفمبر الماضي، في حين كان  الطوفان السابع في الـ 24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في  طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان  الطوفان التاسع في الـ 8 من ديسمبر، و الطوفان العاشر في الـ 15 ديسمبر.

وكان  الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، و الطوفان الـ 12 في التاسع والعشرين من ديسمبرالفائت، و الطوفان الـ 13 في 5 يناير الجاري، و الطوفان الـ 14 في الثاني عشر من يناير، فيما كان ا لطوفان الـ 15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 26 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، ا لطوفان الـ 16 في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وفي الثاني من فبراير شهد ميدان السبعين  الطوفان الـ 17في مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

وخرج  الطوفان البشري الـ 18 إلى ميدان السبعين في التاسع من فبراير تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، في الـ 16 فبراير، الطوفان  البشري الـ 19 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر)

وفي الـ 23 فبراير شهد ميدان السبعين  الطوفان الـ 20 في مسيرة حملت عنوان (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

وفي الأول من مارس 2024 م خرج  الطوفان الشعبي الـ 21 نصرة للشعب الفلسطيني إلى ميدان السبعين في مسيرة مليونية حملت شعار (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

وخرج  الطوفان البشري الـ 22 تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) في ميدان السبعين في الثامن من شهر مارس.

وشهد ميدان السبعين في الجمعة الأولى من رمضان  الطوفان البشري الـ23 تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) في الخامس عشر من مارس.

وفاض ميدان السبعين، في الجمعة الثانية من رمصان، 22 مارس2024،  بالطوفان المليوني الـ 24 تحت شعار (عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم).

وفي 29 مارس الجمعة الثالثة من رمضان شهد ميدان السبعين  الطوفان البشري المليوني الـ 25 المتجدد في مسيرة كبرى حملت شعار (قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى.

وفي يوم القدس العالمي الجمعة الأخيرة في شهر رمضان المبارك، الموافق 05 أبريل 2024، شهد ميدان  السبعين الطوفان الـ26 بخروج مسيرات جماهيرية هي الأضخم عربيا وإسلاميا إحياء ليوم القدس العالمي، بالتزامن مع خروج مسيرات مليونية في أكثر من 150 ساحة في 15 محافظة حرة.

يذكر أن عشرات الآلاف من المسيرات والتظاهرات والوقفات الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية خرجت نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم على مدى الأسابيع الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

 

 

تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار وأنشطة ضد العدوان
الإعلام الغربي.. الاستقلالية والحياد والأخلاق المهنية "شعارات تسقط عند أول امتحان"
مواضيع مرتبطة
ناطق أنصار الله يدين الفيتو الأمريكي ضد منح فلسطين عضوية في الأمم المتحدة
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
وزارة الخارجية تدين استغلال أمريكا لمجلس الأمن في دعم الكيان الصهيوني
ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 33970 شهيداً
(نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية 9 شوال 1445هـ 18 أبريل 2024م