الثورة نت
طباعة الصفحة طباعة الصفحة
RSS Feed تحقيقات وسرد وحوار ضدّ العدوان
RSS Feed
الثورة نت
كاد المعلم أن يكون..!؟
قنابل «إسرائيلية» غريبة تحوّل الجثث في غزة إلى رماد
قنابل «إسرائيلية» غريبة تحوّل الجثث في غزة إلى رماد
أين صوت الجامعات العربية؟
قبل صلاة الفجر.. هذا ما كان
شهادة الزور والشرك بالله
الهجوم الإيراني على كيان العدو الصهيوني
تحديات ما بعد اليوم التالي
كيف صنعت دعاية الأنظمة العربية من إيران عدواً للعرب …؟
هل بدأ العد التنازلي لانسحاب أمريكا من الشرق الأوسط؟
إبادة غزة.. وذرائع القوى الاستعمارية

بحث

  
حرائر اليمن يؤكدن: غزة بوصلة قلوبنا والأقصى محور عزة الأمة
بقلم/ الثورة نت
نشر منذ: أسبوع و 6 أيام و 22 ساعة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024 10:19 م


 

هاهُنّ حرائر الطوفان خرجن بعنفوان النّصرة وعزيمة الإيمان؛ تلبيةً لنداء الله بنصرة أهل غزة؛ وتضميدًا لجراح أخواتهن الغزاويّات اللواتي يتعرضن لأبشع وأشنع الجرائم الصّهيونيّة، وفي يوم القدس العالمي الذي أحيينه مختلفاً عن بقيّة الأعوام المنصرمة، خرجت حرائر اليمن وبوصلة قلوبهن تتجه عشقاً إلى القدس والأقصى وغزة، مُصوِّبات بركان الغضب نحو العدو الصّهيوني المجرم الذي انتهك الحرمات واستباح الأعراض.. وأنهن حاضرات دوماً لبذل الرجال والمال والأولاد لساحِ الجهاد؛ قتالاً وتنكيلاً للأعداء وتحريراً للقدس وغزة بإذن الله.. نتابع تفاصيل اكثر في هذا الاستطلاع:

الثورة /

فاطمة هاني المداني من اللجنة الإعلامية تعتبر خروج النساء في مسيرات إحياء يوم القدس العالمي تلبية لنداء الله ونداء السيد القائد ومساندة لاخواتنا في غزة، وهن يتعرضن لأبشع الجرائم والمجازر؛ ولنوصل رسالة للعدو الصهيوني أننا سنبذل أرواحنا ورجالنا ومالنا لمواجهتهه، وأن المرأة اليمنية ستربي الجيل الذي يواجههم ويزعزع أمنهم وينكل بهم.
وأكدت المداني أن إحياء يوم القدس العالمي له أهميته الكبرى وهو واجب ديني؛ لنلقى الله يوم القيامة بوجوه بيضاء في نصرة مقدساتنا وأمتنا، وفي ذات الوقت متبرين من أعدائه “اليهود والنصارى”، ومنكلين بهم وأننا لن نسكت عن باطل ولن نتخاذل عن نصرة المظلومين.
أما عن رسالتها لأهل غزة فتقول: إننا معكم ولن نترككم؛ حتى يتجلى النصر ونصل إليكم ونسجد لله شكراً في المسجد الأقصى، ونوصل أيضاً رسالتنا لقواتنا المسلحة وشكرنا الجزيل لهم على عظيم ما صنعوه، ونحمد الله ونشكره أن جعلنا من هذا الشعب، والحمد لله على نعمة اليمن، كلنا فخر بكم وبعملياتكم التي تقظي مضاجع العدو وتقلق أمنهم واستقرارهم بعون الله وتسديده.
على صعيد متصل تقول مها الهادي: خرجنا في هذه المناسبة التي تأتي كل آخر جمعة من شهر رمضان المبارك نصرةً للقدس ولأهل غزة والمسلمين جميعاً
وتؤكد الهادي أن إحياء يوم القدس العالمي هو لخلق الوعي والبصيرة، وأتى يوم القدس هذا العام ونحن ندافع عن أهل غزة بكل ما نستطيع، ونقول لهم لستم وحدكم وإنما نحن معكم في كل وقت وكل حين، فاصبروا فإن النصر حليفكم وسننتصر على العدو الصهيوني الأمريكي بإذن الله.
ووجهت الهادي رسالتها لأبطال القوات المسلحة الذين يناصرون أهل غزة قائلة: لهم جزيل الشكر لأنهم في تعبهم ومقاومتهم وصحتهم في هذا الشهر الفضيل يناصرون أهل غزة ويدافعون عن مقدساتهم الإسلامية.
أما رسالتها للأنظمة العربية المتخاذلة وللعدوان الأمريكي الإسرائيلي فقالت: سيندمون ندماً كبيراً على سكوتهم وإجرامهم وعلى تنصلهم للمسؤولية ووقوفهم جنباً إلى جنب مع أسيادهم، وسنبيدهم إبادة كبرى بإذن الله.
من جانبها تحدثت زينب المرتضى: خرجنا في هذا اليوم لإحياء يوم القدس العالمي وللوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في تحرير المقدسات من دنس اليهود، وأننا لن نتركهم أبداً
وتشير المرتضى بالقول: يأتي يوم القدس العالمي هذا العام وغزة تتعرض للإبادة الجماعية، وتموت أمام العرب والعرب لايزالون يلتزمون الصمت ولم يحركوا ساكناً، فمن الضروري والواجب أن نحيي هذه المناسبة وأن نقف إلى جانب مقدساتنا وإخوتنا بكل الوسائل والطرق.
ومضت تقول: لو كانت الدول المجاورة فتحت لليمنيين الحدود لأجل قتال العدو الإسرائيلي فبلا شك سيسارع الجميع في ذلك، ولن يترددوا أبداً في القتال إلى جانب المجاهدين ولن يبقى للعدو الإسرائيلي أي أثر.
وتوجهت برسالتها لأهل غزة بالقول: رسالتي بأن يقاوموا وأن يصمدوا أمام هذا العدو المجرم، ونحن سنقف معهم بكل ما لدينا من نفس ومال ورجال وبالكلمة أيضاً؛ لأن هذه مسؤولية أمام الله سنسأل عنها يوم القيامة.
وخلال إحياء يوم القدس العالمي بشعاره هذا العام “طوفان الأحرار” أكدت أم ذو الفقار أن هذا اليوم هو يوم عظيم ومن أيام الله، وخرجنا في هذه المناسبة لنقف مع إخوتنا المجاهدين في القدس وغزة، ورسالتي لأهل غزة أن يصبروا وأن يعودوا إلى الله عودةً خالصة، وأن يتوكلوا على الله ونسأل من الله أن يسدد رميهم ويثبت أقدامهم.
أما عن المجاهدات في فلسطين فتوجهت أم ذو الفقار بالقول: نقول لهن أن يصبرن ويتحملن وأن يرجعن إلى الله؛ لأن الصبر يأتي بعده النصر والفتح المبين، فإننا معكن ونتألم لألمكن، ونحزن لحزنكن.
ومضت قائلة: إن السكوت المريب لدى الأنظمة العربية المطبعة مع كيان العدو يدل على أن الإنسانية لديهم قد انعدمت بشكل تام، وكان من المفترض أن يجعلوا التعاون والتكاتف لنصرة أهلهم في غزة وسيلة لنجاتهم من فضيحة العار وهي فضيحة التطبيع والتودد مع الكيان الصهيوني الغاصب.
وفي ذات السياق تستهل أم محمد حديثها بالقول: خروجنا في هذه المناسبة يأتي استشعاراً للمسؤولية أمام الله في هذا اليوم العظيم لأنه يوم عالمي، وكونه يوماً عالمياً فنحن حرائر اليمن خرجنا هنا؛ لنثبت للعالم أننا صامدون رغم العدوان رغم الحصار رغم القصف على غزة، فنحن مناصرين لغزة دائما وابداً ما وما دمنا أحياء على وجه الأرض هذه لن نتخاذل ولن نجبن أمام العدو الإسرائيلي، ونقول لهم خسئتم بما فعلتموه في غزة فهي صامدة رغم عدوانكم والنصر قريب إن شاء الله.
وتؤكد أم محمد بالقول: من هنا من ساحة الأقصى الشريف فنحن حرائر اليمن نقول للعدوان: رجال اليمن ونساؤها طوفان عليكم دائماً وأبداً، ولأهل غزة نقول لهم: نحن معكم بقلوبنا ودمائنا ورجالنا ونسائنا باذلون أرواحنا لأجلكم ونصرتكم، ولو طلبتم منا الدماء لبذلناها في هذا اليوم العظيم.
وفي ختام الاستطلاع تحدثت أمل محمد القدر قائلة: خرجنا نصرةً للأقصى الشريف الذي يتعرض للتدنيس من قبل العدو الصهيوني، ونصرةً لأهل غزة الذين يتعرضون لأبشع الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية، وهو واجب ديني علينا أن نقف معهم، وأبسط شيء يمكننا أن نفعله هو الخروج في المسيرات والوقفات إلى جانب مقاطعة بضائعهم.
وأكدت القدر أن ما يحدث في غزة يجعل الرأس يشتعل شيباً من فظائع الإبادة، ونحن مسؤولون أمام ما يحصل وباستطاعتنا أن نبذل بالكلمة والوقفات والمسيرات وبالأرواح بإذن الله.
وتابعت بالقول: ليس غريباً على اليمنيين أن يناصروا مقدساتهم وأمتهم في فلسطين؛ لأن فلسطين متجذرة في قلوبهم وأرواحهم منذ قديم الأزل، ونحن في ظل قيادة سيدي عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله سنبقى رهن إشارته في أي توجيه يصدر منه، ونحمد الله على نعمة القيادة العظيمة التي عززت فينا هذه الروحية الإيمانية الجهادية.
واختتمت رسائلها المتنوعة قائلة: للأنظمة العربية الساكتة، سيأتي اليوم الذي تبكون فيه دماً على تخاذلكم لدماء أهل غزة ولتدنيس القدس الشريف؛ لأن الله عز وجل لا يرضى للساكتين والمتخاذلين وأنه وعدهم بنار جهنم، وللعدوان الأمريكي البريطاني لم تهزوا فينا شعرة بقصفكم علينا وقد جربنا منذ ٩ سنوات كل أشكال الوجع والمعاناة، وهذا لم يزدنا إلا قوة وثباتاً وما موقفنا تجاه ما يحصل في فلسطين إلا جزء من هذه القوة والثبات.
المركز الإعلامي للهيئة النسائية بالأمانة

تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى تحقيقات وسرد وحوار ضدّ العدوان
الأكثر قراءة منذ أسبوع
طاهر محمد الجنيد
أبعاد المواجهة المباشرة بين إيران وإسرائيل
طاهر محمد الجنيد
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د.محمد النهاري
مشكل المصطلح والمسيرة القرآنية!!
د.محمد النهاري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
الجبهة الثقافية
هآرتس: "إسرائيل" خسرت الجامعات الأميركية
الجبهة الثقافية
تحقيقات وسرد وحوار ضدّ العدوان
الجبهة الثقافية
قراءة في الرد الإيراني.. التصعيد في مواجهة التصعيد
الجبهة الثقافية
الجبهة الثقافية
اليمن يذل الغرب في البحار
الجبهة الثقافية
الجبهة الثقافية
المدرسة الرمضانية في خطاب السيّد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي
الجبهة الثقافية
الجبهة الثقافية
ما بعد الرد الإيراني.. هل أداء "إسرائيل" يخولها خوض حرب شاملة؟
الجبهة الثقافية
الثورة نت
القيادة الحكيمة
الثورة نت
الثورة نت
الرد الإيراني التاريخي.. ماذا حقق وما تأثيراته؟
الثورة نت
المزيد