آخر الأخبار
مطهر الأشموري
طباعة الصفحة طباعة الصفحة
RSS Feed مقالات ضدّ العدوان
RSS Feed
مطهر الأشموري
الإرهاب ومعاداة السامية في المسرحة الأمريكية!!
تكييف الأمركة والصهينة.. من عرفات إلى حماس!
أمريكا ترى الحل الأوحد في القطب الأوحد!!
أوكرانيا واليمن قراءة أدق لمقارنة أعمق!!
المليار الذهبي ينادي: أين الملايين؟!!
الثعلب الأمريكي والردع الإيراني..إلى إين؟!!
قوة عربية في غزة.. مؤامرة بأمر أمريكي!!
الخط الأمريكي رهان وارتهان «فتح»
الأنظمة ركعت والقضية تركيع الشعوب!
الحكمة و”رأس الحكمة” في موقف مصر!!

بحث

  
” المثلية “ في البنتاجون والتطبيع!!
بقلم/ مطهر الأشموري
نشر منذ: شهرين و 27 يوماً
السبت 10 فبراير-شباط 2024 11:49 م


تصوروا تصريحاً من “ البنتاحون “ أو وزارة الدفاع الأمريكية يقول “ إن أمريكا تقلد تكتيكات الحوثيين في البحر الأحمر»..
وحين تتبعت للفهم قالت أمريكا إنها تمارس الحرب غير النظامية ضد “ الحوثيين”..
لم تعد مفردة “ الحوثيون “ تستفزنا، لأنها تعني اليمن، وهذه مسلّمة داخلية وخارجية، وقد تختلف في تفكيك أو فهم مثل هذا الطرح الأمريكي، ولكن المهم في هذا السياق هو أن قواتنا المسلحة نجحت في فرض قواعد الاشتباك وأمريكا العظمى لا بديل لها غير الخضوع لقواعد الاشتباك المفروضة من اليمن..
هذا يجرنا إلى بداهة أن هذا الموقف اليمني الإيماني الأخلاقي الإنساني له تأثير كبير وواضح على الكيان الصهيوني وفي نصرة الشعب الفلسطيني وتحديداً “ غزة «..
هذا الموقف بات في الفاعلية والتأثير أكبر من أي إرجافات أو سفسطات إشاعية وإعلامية الداخلية منها والخارجية..
لأول مرة نلاحظ فقدان الإرجاف وحتى الإعلام المعادي للتأثير بهذا المستوى من الدناءة والتدني كفاقد لأي أثر أو تأثير..
أمريكا وربيبتها إسرائيل في وضع مأزقي شديد التعقيد وبكل أوجهه وتبعاته وتداعياته الأمريكية والإسرائيلية، وكل ما يمارس إعلامياً وسياسياً لم يعد سوى ضغوط وحروب نفسية لن تؤثر على محور المقاومة، والموقف اليمني بات مرتكزاً مهماً ونوعياً من مرتكزات هذا المحور..
والواضح بالنسبة لي هو أن أمريكا وربيبتها إسرائيل ستسير إلى اتفاق يستجيب بقدر مرتفع لشروط المقاومة ومحور المقاومة، وفوق كل ما يطرح في وسائل إعلام الأمركة والصهينة وأي أتباع أو توابع لها في المنطقة بما في ذلك الإرجافات وأشكال التبعية والعمالات..
بالمناسبة فوسائل الإعلام الغربية التي انفضحت عالمياً تتبنى الرواية الإسرائيلية لأحداث السابع من أكتوبر “ تشرين الأول “ ما زالت تمارس ذات الخيار كخيار أمريكي ربطاً بالكيان الصهيوني..
حين اعترفت إسرائيل بمقتل 24 ضابطاً وجندياً من قواتها في غزة، إحدى العمليات البطولة للمقاومة في غزة قدمت في ذلك “ إنسانية “ لأنها أرسلت هذه القوة لتفجير منازل الفلسطينيين وذلك كان ممكناً بالطيران والصواريخ..
وسائل إعلام مما توصف بالكبرى أمريكياً وغربياً هللت أو “ زغردت “ لهذه التوصيفة الإسرائيلية للإنسانية، فإرسال قوة لتفجير منازل السكان المدنيين يصبح هو إنسانية لمن أشبعونا كلاماً وإعلامياً عن حقوق الإنسان والمرأة والطفل، وهكذا تصبح أقوى شعارات أمريكا والغرب لا معنى لها ولا قيمة ولا أهمية إلا بقدر إخضاعها لما تريده الصهيونية وإسرائيل كأسوأ مجرم وذات أبشع إجرام عرفه التاريخ لا تتردد أن كل هذا العالم بلا أخلاق حتى يُذعن العالم لفهم الإنسانية وحقوق الإنسان بحسب ما يرضي إسرائيل، فهل مثل هذا يُقبل أو يُعقل وفي هذا العصر؟..
هذا بات يستفز الإنسانية ويستفز الإنسان في كل العالم بما في ذلك أمريكا والغرب،
ولهذا عندما تطرح إسرائيل أن العالم “ بلا أخلاق “ فهي تقصد الشعوب، فالإنسانية هي ما تريده الرأسمالية الصهيونية وما يتعارض مع ذلك هو المحرّم والمجرّم..
مثلما باتت الإنسانية هي إبادة الهنود الحُمر في أمريكا وإبادة سكان أستراليا وغير ذلك، فالإنسانية بالنسبة للكيان الصهيوني هي في إبادة الشعب الفلسطيني، ومن يقول غير ذلك أو يعترض هو فاقد للأخلاق، وإن في إجماع شعبي عالمي غير مسبوق في التاريخ، فكيف مع أوسع وأشنع إجرام ومع أسوأ وأبشع مجرمين على أنه حقوق وهؤلاء رعاتها، وما علاقة ذلك برعاة البقر أو جنون البقر؟..
لقد عمدت لمثل هذا العرض المختصر لحاجيات الاستيعاب والوعي، فيما واقع العالم والمتغيرات العالمية تجاوزت هذا التوصيف والتوظيف، فأمريكا اليوم لم تعد أمريكا التي استعملت عنوان الإسلام كتوظيف للأسلمة في القتال بأفغانستان والشيشان، فهل ذلك كان من حقوق “ الإسلام “ من عيار الإنسانية وحقوق الإنسان وفق الترويج الصهيوني الرأسمالي الغربي كما يروَّج، وبالتالي فتوصيف حماس بالإرهاب هو من هذه الخلفية التي لم تعد بالخافية في استعمال الإسلام أمريكياً في أفغانستان والشيشان بناء على اتفاق مع النطام السعودي والإسلام “ الوهابي “ وبدعم وإسناد “ الإخوان «..
مالم نؤمن بأن الإرهاب صناعة أمريكية طوّر كلعبة أمريكية إلى “ إرهاب وحرب ضد الإرهاب “ فإننا سنظل ضحايا لمشاريع وألعاب الرأسمالية والصهيونية حين تحارب أمريكا بما تسميه الإرهاب..
محمد بن سلمان قال بالحرف لوسائل إعلام أمريكية “ نحن صنعنا الإرهاب بطلب (أمر ) أمريكي”، أما في السعودية فيقول نحتاج للعودة إلى إسلام ما قبل 1979م، ومع هذا القول لم يكن فيه تركي آل الشيخ ولا هذا الانحلال كما يحدث، وبالمناسبة فإن من تحدث عن اتفاق لصياغة وصناعة الإرهاب بين أمريكا والنطام السعودي والإسلام الوهابي والإخواني بالتبعية هي هيلاري كلينتون الشهيرة، وهي من وصفها الرئيس الأمريكي ترامب بأنها “ داعشية “ ومعها “ أوباما «..
العالم يصبح بلا أخلاق أو فاقدا للأخلاق مالم ينقد للرأسمالية الصهيونية ربطاً بأي وضع أو تموضع لأمريكا ذات التاريخ الأسود في الجرائم والإجرام على مستوى العالم..
أن ترتبط عودة قضية فلسطين إلى واجهة العالم وأن يرتبط انتصار فلسطين وتحررها بموقف استثنائي وشجاع لليمن، فذلك ما يعتز به ويفخر كل يمني لم يتدنس برذائل ولم تحرفه أو تجرفه الأموال ، والطبيعي وجود شذوذ وهو شذوذ في النار وإن الشذوذ والعياذ بالله هو المنهجية الجديدة للرأسمالية الصهيونية يسمونه “ المثلية «..
هذا شذوذ سياسي استراتيجي للوصول إلى المليار الذهبي مثلما صعتر نادى بالمليون الذهبي في اليمن، وبالتالي فالشذاذ هو خيار سياسي واقتصادي في عبث العصر الرأسمالي الصهيوني..
لو سارت الأمور لصالح الرأسمالية والصهيونية سيصبح الشذوذ هو الشرط للإنسانية وحقوق الإنسان وكل من يعارض أو يعترض يُباد ويفنى على طريقة الهنود الحُمر أمريكياً وكما يراد للشعب الفلسطيني، فهل مثل هذا هو ما يريده من يسير في فلك الأمركة والتوابع؟..
هل التطبيع مع الكيان الصهيوني هو مثالية للوصول إلى المثلية، وهل المسألة تطبُّع وتطبيع أم خنوع وتركيع، وهل من “ مثالية “ للعالم غير الشذوذ الذي بات يسمى “ مثلية “ ؟!!.

*نقلا عن :الثورة نت

تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مقالات ضدّ العدوان
الأكثر قراءة منذ أسبوع
طاهر محمد الجنيد
أهمية بناء الشباب لمواجهة تحديات العصر
طاهر محمد الجنيد
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
مرتضى الجرموزي
الجولةُ الرابعة والقادمُ أعظم
مرتضى الجرموزي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي الدرواني
اليمن يفقأ عين أميركا
علي الدرواني
مقالات ضدّ العدوان
نبيل جبل
المشروعُ القرآني أملُ المستضعَفين
نبيل جبل
وديع العبسي
بين التصنيف والمقايضة.. ثابتون
وديع العبسي
مجيب حفظ الله
استهداف الكابلات الرقمية في البحر الاحمر.. مجرد كذبة أمريكية
مجيب حفظ الله
مجاهد الصريمي
الذين يلعنهم المشروع القرآني
مجاهد الصريمي
عبدالملك سام
حديث مع الجثث!
عبدالملك سام
عبدالحكيم عامر
رمز التضحية والكرامة
عبدالحكيم عامر
المزيد